الوطن

الجمهورية الصحراوية: تكريم رئيس المنظمة الوطنية في الملتقى الثاني لإتحاد عمال التربية والتعليم والتكوين

الجمهورية_الصحراوية: الملتقى الثاني لإتحاد عمال التربية والتعليم والتكوين يكرم المشاركة #الجزائرية القوية
🔶بعد يومين من المداولات أُختتمت بولاية آوسرد أشغال الملتقى الثاني لإتحاد عمال التربية والتعليم في حدث تُج بعدة رسائل وتوصيات للقطاعات والمؤسسات ذات العلاقة بعمل الإتحاد المهني و تكريمات للوفود المشاركة والجهات التي ساهمت في تنظيم وإنجاح الاستحقاق النقابي .
🔶ففي كلمة لها بالمناسبة طرقت والي الولاية المستضيفة عضو الأمانة الوطنية للجبهة السيدة مريم السالك احمادة الأهمية التي يكتسيها المتلقى في تعزيز وتقوية تجربة الإطار الصحراوي تنظيميا وسياسيا وتربويا ، متوجهةً بالتهنئة للمشاركين وشكرهم لإختيار آوسرد لعقد محطتهم السنوية .
🔶بدوره وفي كلمته الختامية عضو الأمانة الوطنية للجبهة ، الأمين العام لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة البشير نوه بالمادة الفكرية المقدمة في الملتقى وما تشكله من لبة أساس في دعم الرؤى والتصورات لمنخرطي الإتحاد وإذكاءا لروح التطوع والمساهمة الفعالة في كافة جبهات الفعل ومحطاته بما تقتصيه متطلبات الراهن ،. سيما ما بعد الثالث عشر من نوفمبر الماضي ، وما يفرضه من نسق أداء ووتيرته وبأدوات واعية وفي أتم الإستعداد والجاهزية .
🔶وفي مداخلة له بإسم المشاركة التضامنية كشف رئيس المنظمة الجزائرية للكفاءات المهنية والعلمية السيد جمال معيزة عن عقد ندوة دولية نصرةً للشعب الصحراوي وكفاحه العادل بتنظيم هيئته ، في حدث من المنتظر أن تحتضتنه العاصمة الجزائرية قريبا بمشاركة نقايات وهيئات عمالية عالمية .
🔶وفي حديثهم لإذاعة لجواد الجهوية بولاية آوسرد أجمع مشاركون في الملتقى على نجاحه ، آملين أن تتجلى نتائجه على مسار الإتحاد وتعميق تجربته مستقبلا بما يحقق الأهداف المتوخى تحقيقها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق